فرصتك للعمل والربح تبدأ من هنا مع Ozon Express

انضم إلى فريق Ozon Express اليوم وابدأ رحلتك نحو دخل مستقر وحرية في تنظيم وقتك. التسجيل سهل، والفرصة بين يديك!

هل تبحث عن فرصة عمل مرنة وموثوقة؟

مع Ozon Express، نوفر لك بيئة احترافية تساعدك على زيادة دخلك،بشكل مباشر و يومي.

تُعتبر شركة أوزون إكسبريس من أبرز شركات التوصيل التي تعمل في السوق المغربي، حيث تميزت بخدماتها السريعة، الآمنة، والموثوقة التي تلبي حاجيات الزبائن في مختلف المدن المغربية.

كيفية التسجيل

متطلبات العمل كمندوب توصيل لدى أوزون إكسبريس:

  • أن يكون عمرك 18 سنة فما فوق.

  • التوفر على بطاقة المقاول الذاتي (أو الاستعداد لاستخراجها).

  • امتلاك دراجة نارية صالحة للاستعمال.

  • التوفر على هاتف ذكي يعمل بالأنترنت لاستخدام تطبيق التوصيل.

ملاحظة هامة بخصوص نوع الدراجة:

نُحيطكم علمًا أن ليس جميع أنواع الدراجات النارية مقبولة للعمل كمندوب توصيل لدى أوزون إكسبريس.

شهادة من قلب الميدان!

سفيان من الدارالبيضاء

تعلمت نكون مسؤول، نحترم الوقت، ونتعامل مع الزبناء باحترافية. الخدمة مع Ozon علماتني بزاف، وحتى الطاقم ديما كيشجع وكيعاون.

محمد من مراكش

كنت خدام فخدمة ماعندي فيها حتى قيمة، منين التحقت بـ Ozon Express ولات عندي بلاصة ففريق منظم، وخدمت على راسي وبديت نحقق دخل محترم. الخدمة واضحة، والدعم ديما حاضر.

طارق من العيون

أنا شخصياً تبدلات حياتي، وليت كنخدم بثقة فراسي، وكنحس براسي كنزيد لقدام كل نهار. الربح كاين، والاحترام قبل كلشي.

Contact Form Demo (#3)

إستمارة التسجيل

قم بملأ الإستمارة بالمعلومات المطلوبة و سيتم التواصل معك في أقرب وقت من طرف فريق التتبع

2025 © - all rights reserved | ozonexpress

شروط التسجيل في Ozone Express

الحد الأدنى للعمر:

يجب أن يكون عمر المتقدم 20 سنة أو أكثر.

المستندات المطلوبة:

  • السيرة الذاتية (CV).
  • البطاقة الوطنية (CIN).
  • عقد تقديم خدمة التوصيل.
  • بطاقة تسجيل المركبة.
  • تأمين المركبة.
  • رخصة القيادة (إذا كنت تستخدم السيارة).
  • ثلاث صور حديثة.

المتطلبات التقنية:

  • امتلاك هاتف ذكي بنظام iOS أو Android.

المتطلبات المادية:

  • امتلاك دراجة نارية أو سيارة.

شروط العمل:

  • استخدام تطبيق الشركة لإجراء المكالمات والتحقق من حالة الطرود.
  • تحديث حالة الطرود مباشرة على التطبيق بعد كل عملية.
  • الالتزام بإجراء ثلاث محاولات اتصال بالعملاء بفاصل زمني بعد كل ساعتين ، مع إرسال رسالة نصية ورسالة واتس آب في كل محاولة.
  • إرفاق لقطة شاشة للمكالمات بعد المحاولة الأخيرة.

السلوك المهني:

  • التحلي بالصبر والهدوء.
  • التحدث بأسلوب مهذب واستخدام “سيد” أو “سيدة” في المحادثات.
  • عدم مهاجمة أو اتهام العملاء أو إهانتهم.
  • عدم طلب البقشيش.
  • عدم التحدث بشكل سلبي عن منتجات العملاء أو خدمات الشركة.
  • عدم الاتصال بالعميل بشأن طرد تالف أو مفقود.
  • الاستجابة لفريق الشكاوى والمتابعة في Ozone Express.

فترة التجربة:

  • فترة تجربة لا تقل عن 15 يومًا لتقييم الكفاءة.

الأهداف:

  • تحقيق معدل توصيل لا يقل عن 78.3%.
Enable Notifications OK No thanks